«أمن القاهرة» يكثف جهوده لكشف ملابسات اختفاء فتاة بحلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«أمن القاهرة» يكثف جهوده لكشف ملابسات اختفاء فتاة بحلوان, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 03:51 صباحاً

يكثف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة جهودهم لكشف ملابسات اختفاء فتاة في العقد الثاني من عمرها بمنطقة حلوان، وبالعرض على اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أمر بسرعة كشف غموص الواقعة. 

البداية عندما تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من "أحمد ر"، 45 سنة، ومقيم بمنطقة المساكن الاقتصادية بمدينة حلوان، مفاده اكتشافه تغيب نجلته "مريم"، 17 سنة، حيث خرجت لشراء بعض متطلبات المنزل، من أحد المحال التجارية بجوار منزلها، ولم تعد لمسكنها، ومر أكثر من 24 ساعة على تغيبها.

اقرا ايضا|أبرزها المطربة بوسي وعبير بيبرس.. جرائم المشاهير في 2020


وبمناقشة والد الفتاة أقر بقيامه بحبسها بالمنزل لمدة 3 سنوات بعد أن أجبرها على ترك التعليم في مرحلة الإعدادية، ولم يسمح لها بالخروج إلا مرات معدودة، وبرر ذلك بسبب خوفه الشديد عليها.


وأكد أنه لا يوجد بينه وبين أحد أي خلافات شخصية، ولا يوجد أي عداء مع الجيران، ورجح قيام نجلته بالهروب بسبب معاملته القاسية لها.
وبمناقشة والدة الفتاة أقرت بقيامها بإعطاء نجلتها أموال لشراء مأكولات من أحد المحال بجوار سكنهما إلا أنها خرجت ولم تعد.


وتجري مباحث قسم شرطة حلوان عمليات تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع سكن الفتاة المتغيبة، وجار تكثيف التحريات للوقوف على ملابسات الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق