بهاء سلطان: من إيجابيات 2020 أني أصبحت قريبا للجمهور وأتممت حفظ القرآن الكريم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان بهاء سلطان، عن سعادته بالتواجد مع الإعلامية إسعاد يونس كضيف في حلقة رأس السنة ببرنامجها «صاحبة السعادة»، قائلًا: «ليا الشرب أظهر في أوقات مهمة زي كدا في البرنامج».
وقال خلال لقائه لبرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس المذاع عبر فضائية «dmc»،: «لما بطلع مع إسعاد يونس كأني عملت شريط»، مضيفًا أن برنامج صاحبة السعادة كان السبب وراء أدائه لأغنية إعلان بنك مصر في شهررمضان الماضي.
وأضاف أن من إيجابيات عام 2020 أنه أصبح قريب أكثر للجمهور، بالإضافة إلى أنه أتم حفظ القرآن الكريم، فضلًا عن حب الناس لأغنيته «أنت استثنائي».
وعن الشائعات الكثيرة حول اعتزاله، أوضح أنه تفاجأ بالصورة المتداولة له مع أحد المشايخ بالإسكندرية، مضيفًا: «أنا سلمت على الشيخ خمس دقايق ومشيت، معرفش إن هيحصل كل دا من الصورة».
وذكر أنه نشر توضيح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يوضح فيه أنه لن يعتزل، نافيًا أنه أقدم على الانضمام إلى نقابة القراء، كما أنه تفاجأ كثيرًا من تلك الشائعة.
وحل الفنان بهاء سلطان ضيفًا على الإعلامية إسعاد يونس، في الحلقة الخاصة بليلة رأس السنة من برنامجها «صاحبة السعادة»، مساء الخميس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق