"بالصور" ويتوالي عمرو دياب في السقوط.. الهضبة يبدأ عام 2021 بكارثة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"بالصور" ويتوالي عمرو دياب في السقوط.. الهضبة يبدأ عام 2021 بكارثة, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 04:27 صباحاً

قامت شركة بيبسي بالكشف عن إعلانها الجديد الذي يقدمة الهضبة عمرو دياب، والذي اعتمدت فكرة الإعلان تعاون عمرو دياب مع شركة بيبسي خلال 20 عام من خلال ظهوره بخدع بصرية في الإعلان.

وظهر الهضبة عمرو دياب في إعلان شركة بيبسي بمظهر وشكل كارثي لن ينال على إعجاب جمهورة صدم به معجبيه ومتابعيه.

وقامت شركة بيبسي بتركيب وجه الهضبة عمرو دياب على  جسم شخص باستخدام تقنية ال deepfake كمحاولة إعادة الذكريات القديمة ولكن فشل مخرج الإعلان في إقناع المشاهدين بشكل الهضبة القديم وظهر في الإعلان الخدعة البصرية التي جعلت من الهضبة عمرو دياب يظهر بشكل مضحك وكوميدي  وهو تركيب جسم نحيف عن جسم العضبة عمرو دياب على وجهه قديماً، الأمر الذي أدي لإستياء معجبي الهضبة عمرو دياب.

وانتقد معجبي الهضبة المخرج الذي قام بإخراج الإعلان الذين اتهموه انه نجح في إظهار العضبة عمرو دياب بشكل سيء، كما لو أرادت أي شركة مشروبات غازية منافسة شركة بيبسي لن تستطيع إخراج إعلان سيء مثل الإعلان الذي ظهر فيه الهضبة عمرو دياب.

ظهر دياب في إعلان بيبسي وهو يغني أغنية "يا أنا يا لا" من ألبومه الأخير بإطلالاته الشهيرة في أغانيه ومنها لوك "نور العين" و "أنا عايش" و "تملي معاك" و "كمال كلامك" و"ليلي نهاري" بالإضافة إلى فيلم "آيس كريم في جليم " وأول ألبوم له  وشهدت شوارع القاهرة خلال الأيام الماضية طرح إعلانات ألبوم عمرو دياب الجديد وظهر الهضبة على اللوحات الإعلانية مرتديا قميص أسود بنقط بيضاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق