وزير الرياضة: الزمالك كان فيه هيصة كبيرة.. وأوقفت المجلس حفاظا على الكيان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة: الزمالك كان فيه هيصة كبيرة.. وأوقفت المجلس حفاظا على الكيان, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 05:44 صباحاً

وزير الرياضة: الزمالك كان فيه هيصة كبيرة.. وأوقفت المجلس حفاظا على الكيان

كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى عن سبب قراره بإيقاف مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

وقال الدكتور أشرف صبحى خلال حوار مع الإعلامى مدحت شلبى فى برنامج "مساء أون تايم" المذاع على "قناة أون تايم سبورتس 2": "لدىّ عقيدة وطنية بصفتى وزيرًا معنيًا بالشأن الرياضى فى مصر، وهى الحفاظ على الكيانات والمؤسسات الوطنية لأنها الأساس الباقى والأشخاص يتغيرون".

وتابع: "الأهلى والزمالك ناديان ذوا جماهيرية وشعبية كبيرة ويمثلان واجهة لمصر ومن الضرورى الحفاظ عليهما"، مضيفًا: "فى الفترة الأخيرة تفاقمت الأزمات والصدامات داخل الزمالك، وكان هناك شكاوى كثيرة من مؤسسات مختلفة وإيقافات من اتحاد الكرة، و(هيصة كبيرة)".

وأردف الوزير: "القانون يتيح لوزير الشباب والرياضة المراقبة المالية على المؤسسات، واللائحة تعطينى الحق لاتخاذ القرارت طبقا لما أراه فى صالح المؤسسة إذا كانت هناك مخالفات"، مشيرا إلى أن الوزارة تعاونت مع الجهاز المركزى للمحاسبات والرقابة الإدارية لعقد لجان مشتركة يكون لها دور رقابة على كل المؤسسات.

واستكمل: "بدأنا نجرى مسحا على كل الهيئات والمؤسسات الرياضية، وكان هناك ما يتم حله بالمخاطبات، ولكن ثمة أمور أخرى تستلزم التدخل بشكل أكبر، فاتخذنا قرارًا بإيقاف مجلس الزمالك وليس حله لحين انتهاء التحقيقات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق