طائرة تقتل دبا ومليونير يعمل دليفري .. أغرب الأخبار فى 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طائرة تقتل دبا ومليونير يعمل دليفري .. أغرب الأخبار فى 2020, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 06:10 صباحاً

طائرة تقتل دبا ومليونير يعمل دليفري أغرب الأخبار فى 2020

شهد عام 2020 أحداث غريبة وطريفة في بعض الأحيان، وكان عامًا مختلفًا على مستوى الأمور سياسية أوإقتصادية وبالطبع على الناحية الصحية لأنه عام انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وعام الحجر المنزلي والوباء والإغلاق والحجر واللقاح إلا أن بعض الأحداث الطريفة التي وقعت خففت من ثقل دم هذا العام على البعض.
التدليك بالثعابين
استخدم صفوت صديق، نادي صحي في محافظة 6 أكتوبر وفي حي مدينة نصر، وكانت الثعابين لتدليك زبائنه من خلال نوع جديد من التدليك وتزحف الثعابين حية على ظهر الشخص ويشعر بعدها بالاسترخاء، ويقوم صاحب النادي بالتعاون مع شخص متخصص يجلب له ثعابين غير سامة لتقوم بمهمة التدليك واتهم الإعلامي وائل الإبراشي صاحب النادي بأنه يعرض حياة المواطنين إلى خطر وطالب بتدخل السلطات إلا أن صاحب النادي لم يتم توجيه أي تهم إليه حتى الآن ويشير إلى أن الثعابين تنشط الدورة الدموية وتفرز هرمونات الإندروفين الذي يساعد في إفراز هرمون الساعدة الذي يعمل على زيادة الثقة بالنفس.
 
بجعة حزينة تعطل حركة القطارات
تحرك رجال الإطفاء في ألمانيا من أجل إزاحة بجعة كانت تجلس على خط سكك حديد سريع وتسبب حزن البجعة في تعطيل 20 قطار سريع في وسط ألمانيا الاتحادية عقب مقتل بجعة أخرى على إحدى قضبان القطار، وتسببت البجعة الحزينة في منع عبور القطارات بين منطقتي كاسل وجوتنجن، واستخدم رجال الإطفاء نعدات نتخصصة لإزالة البجعة الميتة وإزاحة البجعة الثانية الحزينة
 

مليونير  يعمل في الدليفري بسبب الزهق
وفي الوقت الذي تسبب فيه كورونا في طرد عدد من الموظفين من وظائفهم، لجأ مليونير روسي يسمى سيرجي نوتشوفنيي يبلغ من العمر 38 عاما إلى العمل في مهنة الديلفري بعد أن شعر بالملل نتيجة الإغلاق التام في روسيا بسبب كورونا كوفيد 19 لذا استخدم المهنة ليكون من الإلتزام بالجلوس في المنزل.
وكانت فرضت السلطات الروسية على سكان العاصمة موسكو الذين لا يعملون في مهام حيوية البقاء في منازلهم لمنع انتشار الفيروس، وذكر المليونير أن الوظيفة الجديدة سمحت له بالتحرك نحو 20 كيلو متر يوميا أثناء توصيل الطعام، ويكسب المليونير نحو 20 دولار يوميا بينما كان يكسب مليوني دولار سنويا من عمله الماضي.
 
طائرة تصطدم بدب في واقعة غريبة
وفي واقعة غريبة وفريدة من نوعها إصطدمت طائرة أمريكية تابعة لشركة ألاسكا للطيران بدب بني اللون أثناء هبوطها في مطار ياكوتات جنوب شرق ولاية آلاسكا الأمريكية، مما عن مقتل الحيوان وإلحاق الضرر به ولم يصاب أي راكب بأي أذى.
وأعلن المتحدث باسم وزارة النقل والمرافق العامة في الولاية عن اصطدام طائرة من طراز بوينج 700-737 بأثنى دب بني يبلغ من العمر عامين أثناء هبوطها في المطار الذي كان مظلما مبينا أن الموظفين لم يرصدوا أي تحرك للدب إلا فجأة أثناء هبوط الطائرة.

ألوان الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق