رئيس اللجنة المنظمة لبطولة اليد: الرئيس السيسي شرفنا وكافة أعضاء الفري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
654b63f72e.jpg

12:24 ص | الخميس 14 يناير 2021

رئيس اللجنة المنظمة لبطولة اليد: الرئيس السيسي شرفنا وكافة أعضاء الفري

المهندس هشام نصر

أخبار متعلقة

قال المهندس هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد، إن ما حدث اليوم من افتتاح لبطولة كأس العالم لكرة اليد كانت نتيجه مرضيه وجيدة لدى الجميع، حيث أن مصر لم ولن تبخل في الظهور أمام العالم في أبهي حله لها خلال تنظيمها لذلك الحدث الدولي الهام.

كافة أعضاء اللجنة والفريق فرحانين جدا

وأضاف «نصر»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC» والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية «DMC»، أنه ذلك ما تحقق من قبل مصر، وبات لدى كافة الفرق المشاركة رضاء كبير نتيجة الافتتاح الذي جرى تنظيمه في استاد القاهرة، ويكفي حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة الافتتاح: «شرفنا، وكافة أعضاء اللجنة والفريق فرحانين جدا، ويارب التجربة المصرية تكمل على خير، وهتبقي حاجة تكتب لمصر في التاريخ».

رهبة الخوف كان عليها عامل

وأوضح أنه كان من المتوقع أن يظهر المنتخب بشكل أقوى مما ظهر عليه اليوم، أمام منتخب تشيلي، فيما سيرتفع قوة المنتخب المصري أمام مختلف المنتخبات فيما هو قادم من مباريات ستجمعه مع المنتخبات العالمية: «رهبة الخوف كان عليها عامل، ولكن النتيجة مرضيه».

منتخب سويسرا سيصل مساء اليوم إلى القاهرة

وأكد أن منتخب سويسرا سيصل مساء اليوم إلى القاهرة، فيما كان منتخب مقدونيا الأكثر جاهزية من مختلف الدول في الحضور إلى مصر بعد اعتذار منتخبين عن المشاركه في البطولة، ووصولا لصباح غدا ستصل كافة المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لليد إلى مصر للبدء في المباريات الخاصة بهم ضمن جداولهم المحدده مسبقا.

وانطلقت مسيرة منتخب مصر لكرة اليد، بملاقاة تشيلي، في السابعة مساء، وتم نقل المباراة الافتتاحية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت HD1، أون تايم سبورت HD3، كما كانت متاحة أيضاً عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت، مع وجود ستوديو تحليلي يظهر فيه جوهر نبيل قائد المنتخب الأسبق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق