غزل المحلة: قررنا استبعاد إيدو موسيس من لقاء أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غزل المحلة: قررنا استبعاد إيدو موسيس من لقاء أسوان, اليوم الخميس 14 يناير 2021 12:34 صباحاً

أكد حسام عزو، المشرف على الكرة بنادي غزل المحلة، أن إيدو موسيس آثار أزمة بدون داعي في صفوف الفريق.


وقال حسام عزو خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "إيدو موسيس آثار أزمة بدون داعي في صفوف غزل المحلة".


وأكمل حسام عزو: "الجهاز الفني المحلة قرر استبعاد اللاعب من لقاء أسوان وإحالة أزمته إلى مجلس الإدارة".


وتابع: "مواجهة أسوان مهمة وتساوي 6 نقاط لغزل المحلة، كما أننا عانينا من إهدار الفرص وخالد عيد طالب اللاعبين بالتركيز أمام المرمى".


وكشف خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن حقيقة تواجد شقيق اللاعب النيجيري إيدو موسيس مهاجم الفريق بدلا منه ومشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد خالد عيد، أن ما يتردد عن تواجد شقيق اللاعب بدلا منه غير حقيقي، قائلا: "ده تهريج وكلام فارغ"، مشيرا إلى أن النادي حصل على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي المقاصة.

وأوضح خالد عيد، أن اللاعب تم استبعاده من مباراة الفريق غدا أمام أسوان لقيامه بافتعال أزمة مع زميله بالفريق.

وأَضاف: "لا بد من قيام إدارة النادي بالتحقيق مع اللاعب لما بدر منه تجاه زميله"، قائلا: "لاعب سلوكياته سيئة ويدعى العنصرية ضده من زملاءه بالنادي".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا بعدما انتشر الحديث حول تواجد شقيق اللاعب النيجيري بدلا منه مع فريق غزل المحلة واستغلال الشبه بينهما لخداع مسؤولي النادي بالإضافة إلى لعب ايدو موسيس في الدوري النيجيري. 

ويلتقى غزل المحلة مع أسوان غدا الخميس على ملعب غزل المحلة ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز، ويحتل الغزل المركز الـ 14 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق