بيقولوا.. مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد.. وخناقة في المحلة بسبب «جزمة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
73e4b49d28.jpg

10:38 ص | الخميس 14 يناير 2021

بيقولوا.. مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد.. وخناقة في المحلة بسبب «جزمة»

مصطفى محمد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت»، لمتابعيه في صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري في دوري أبطال أفريقيا، التي ينافس فيها متصدر ووصيف الدوري، والكونفدرالية الأفريقية، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

مصطفى محمد في حسابات الأهلي 

97c191a027.jpg

الإعلامي مهيب عبد الهادي كشف في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج اللعيب أن هناك عضو بارز داخل النادي الأهلي قال حرفيا: «مصطفى محمد شبهنا»  مشيرا إلى أن عضو مجلس النادي الأحمر معجب باللاعب، في ظل ارتباطه الكبير بالانتقال للاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويرغب في ضمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

خناقة بين لاعبي غزل المحلة

f08275cfdc.jpg

حسام عزو نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، كشف عن تفاصيل مشادة إيدو موسيس لاعب الفريق مع أحد زملائه داخل النادي خلال الفترة الأخيرة، بسبب شراء الأول حذاء من زميله ولم يسدد ثمنه، ونشب اشتباك بالأيدي بين اللاعبين، وقررت إدارة النادي إيقاف إيدو موسيس.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ميدو يتحدث عن مستوى شريف إكرامي مع بيراميدز 

b3485c8a3a.jpg

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق تحدث خلال برنامجه أوضة اللبس المذاع عبر شاشة قناة النهار عن تراجع نتائج بيراميدز بمسابقة الدوري، موضحا أن قرار الدفع بشريف إكرامي أساسيا بحراسة مرمى الفريق كان خاطئا رغم تألق المهدي سليمان في مباريات الموسم الماضي، كما أن سياسة التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين أضرت بالفريق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كواليس أزمة منتخب الشباب 

جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة السابق ورئيس بعثة منتخب الشباب السابق أكد في تصريحات تليفزيونية أن العاملين في فندق إقامة بعثة الفراعنة في تونس كان غير مؤهلين للتعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن حالة التعنت ضد المنتخب الوطني التي أجبرته على الانسحاب من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

«عبدالعزيز»: عبدالله السعيد وافق على اللعب للزمالك هذا الموسم

قال أمير عبد العزيز مدرب فريق الزمالك السابق، إن عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، وافق على اللعب في القلعة البيضاء بداية الموسم الجاري، بعد استطلاع رأيه لتعزيز صفوف الفريق الأبيض خلال مفاوضات مع مجلس الإدارة السابق.

وأوضح عبر قناة الزمالك«عبد الله السعيد إضافة فنية لأي فريق، وأن المفاضات توقفت بعد رحيل المجلس السابق، ورحيل الفرنسي كارتيرون عن الإدارة الفنية للفريق الأبيض».  

الزمالك يتراجع عن التعاقد مع حسام حسن.. وبديل مصطفى محمد «أجنبي»

استقر مسؤولو نادي الزمالك على صرف النظر عن التعاقد مع حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لنادي سموحة، بسبب الطلبات المادية المبالغ فيها من وجهة نظرهم من قبل فرج عامر رئيس النادي السكندري، الذي  طلب مبلغ 40 مليون جنيه، ورفض الحصول على 25 مليون جنيه في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الجميع في الوقت الحالي بسبب جائحة كورونا.

وقررت إدارة النادي الأبيض البحث عن مهاجم أفريقي قوي، في ظل عرض الوكلاء بعض اللاعبين، ولكن قررت اللجنة الفنية الانتظار حتى تحديد المصير النهائي لمصطفى محمد من الرحيل إلى فريق سانت إتيان الفرنسي، ورد النادي بالموافقة على الشروط المالية وتنفيذها، حتى يتم الإعلان عن المهاجم البديل له، خاصة أنه لا يوجد مهاجم آخر في الفريق سوى عمر السعيد، الذي حصل على الفرصة مؤخرا وظهر بشكل أساسي مع الفريق في المباراتين الماضيتين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق