شوبير: أجايي الأقرب للخروج من قائمة الأهلي.. وأحداد لن يرحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
683aa2f849.jpg

10:44 ص | الخميس 14 يناير 2021

شوبير: أجايي الأقرب للخروج من قائمة الأهلي.. وأحداد لن يرحل

جونيور آجايي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى احتمالية سفر مؤمن زكريا مع بعثة الفريق الأحمر، كما تطرق في تصريحاته، لحقيقة رحيل حميد أحداد عن الزمالك، بالإضافة إلى لجان التفتيش على اتحاد الكرة.

وأوضح شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن هناك حيرة كبيرة داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، لتحديد أسماء المستبعدين، من قائمة الفريق النهائية للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تنطلق مطلع شهر فبراير المقبل.

الجهاز الفني لفريق الأهلي لم يستقر على قائمة كأس العالم

وأكد «شوبير» أن النيجيري جونيور أجايي، هو الأقرب للاستبعاد بسبب استمرار إصابته وعدم تعافيه بشكل كامل، مشيرا إلى أن رامي ربيعة هو الآخر قد يتم استبعاده من القائمة النهائية، لكن ينتظر الجهاز الفني لأخر لحظة خوفا من تعرض لاعب جديد للإصابة سواء داخل الملعب أو بسبب فيروس كورونا.

35c57cced0.jpg

وأعلن نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مؤمن زكريا، سيسافر مع بعثة الأهلي، المتجهة إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، بشرط أن تسمح ظروفه الصحية بالسفر مع الفريق.

 باتشيكو يرفض رحيل اللاعب المغربي

من جهة أخرى، أثنى أحمد شوبير على إدارة الزمالك الحالية، والتي تتعامل بشفافية كبيرة مع الجميع، في كل القضايا المثارة، وهو أمر جيد للغاية، مؤكدا أنه متفائل بالمرحلة الجديدة التي تعيشها القلعة البيضاء.

d977be5ab7.jpg

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه على صعيد فريق الكرة، رفض البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، الاستغناء عن المغربي حميد أحداد.

شوبير يطلب منح الضبطية القضائية للجان التفتيش

وفي شأن مختلف، طالب أحمد شوبير، بمنح الضبطية القضائية للجان التفتيش التي تقوم حاليا بعملها داخل اتحاد الكرة، مشددا على أنه لا يكيل أية اتهامات لأي شخص، لأنه كان يوما ما أحد أعضاء اتحاد الكرة.

وكرر «شوبير» رفضه منع عمل المسحات للقسمين الثالث والرابع، مشيرا إلى أن هذا أمر غير مقبول، بترك الأندية في الدرجات الأدنى بدون مسحات، بينما أندية الممتاز والقسم الثاني تتمتع بتلك الميزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق