عدلى القيعى يشن هجومًا ناريًا على بيراميدز.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدلى القيعى يشن هجومًا ناريًا على بيراميدز.. شاهد, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 12:14 صباحاً

ورد القيعى على تصريحات على بسيونى مدير التعاقدات بنادى بيراميدز،  قائلا:" ما صرحت به عيب فى حقك أنت لست جالسا على قهوة.. فالأهلى عندما يسبقك بـ108 سنة عليك أن تتعلم منه وتستفيد من تاريخه.. ما هو تاريخك أنت إذا كان كلامك يعبر عن مالك النادي ورئيسه فعليكم أن تخبرونا من أجل الرد الرسمى، وإذا كان وجهة نظرك فهذا لا يعبر إلا عن شخص يجلس على القهوة، وأتبع :" هذا قمة العشوائية عندما يتصدر المشهد الإعلامى شخص يشكك بما لا يعرف عن بطولات القلعة الحمراء".

أضاف القيعى: أن بسيونى زعلان إن جماهير الأهلى متحاملة على رمضان صبحى، طيب ليه مش متضايقة من أحمد فتحى وأول مرة رأيتك فيها كان مع ممدوح عيد، وأتوا لى لكى يعرضوا علينا لاعبين وكان ذلك قبل أن يتولوا مناصب فى بيراميدز، وكانت واقتها وكيل لاعبين غير معتمد.

وأوضح عدلى القيعى، أن رمضان صبحى ترك الأهلى من أجل الطموح ولكن رحل إلى بيراميدز من اجل الأموال وعلى فريقك كشف حقيقة العقود المسربة للاعب والذى تبين أنه يتقاضى مبلغ أقل من الأهلى فى إشارة إلى التهرب من الضرائب ونسب اتحاد الكرة، والمبلغ الذى وضح أن رمضان صبحي يتقاضى 13.5 مليون فى العام يستوجب التحقيق لأنه غير حقيقى .


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق