وزير الرياضة عن رئيس الزمالك المعزول: الكل كان بيطالب إننا نشيل وشيلنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fa4ac98ce2.jpg

01:30 ص | الجمعة 01 يناير 2021

وزير الرياضة عن رئيس الزمالك المعزول: الكل كان بيطالب إننا نشيل وشيلنا

وزير الشباب والرياضة

أخبار متعلقة

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تفاصيل إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب المخالفات المالية التي أثبتتها اللجنة الرقابية خلال الفترة الماضية، والتي تسببت في تواجد لجنة من المستشارين بالقلعة البيضاء بناءً على لائحة نادي الزمالك، والتي تنص على تواجد 3 أعضاء مستشارين من نادي الزمالك، وكان من بينهم عضو سابق بمجلس القلعة البيضاء وهو المستشار الراحل أحمد البكري.

وقال وزير الشباب والرياضة، خلال ظهوره ببرنامج «مساء أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورت»، رفقة الإعلامي مدحت شلبي: «الكل كان بيطالب أننا نشيل وشيلنا، ولكن هذا تم بعد إثبات بعض من المخالفات وأمور عديدة كالتراشق والاتهامات، ولكن في الوقت الحالي النيابة تراجع المخالفات الخاصة باللجنة الرقابية في نادي الزمالك، وفي حال لم يثبت أي شئ أو بمعنى أدق أنها لا ترتقي للإيقاف سيتم إعادة مجلس الزمالك فورًا».

أشرف صبحي: مجلس الزمالك تم إيقافه وليس حله

وتابع: «إيقاف المجلس وليس الحل، نظرنا إلى لائحة النادي والتي تنص على تواجد 3 مستشارين من أعضاء النادي، وفي حال أكدت النيابة أن المخالفات لا ترتقي، لن نتحدث بعد قرارها واحترمنا وتقديرنا لمجلس الزمالك السابق».

وعن إيقاف اللجنة الأولمبية لرئيس نادي الزمالك المعزول، قال وزير الشباب والرياضة: «اللجنة الأولمبية ليس من صلاحيتها أن تصدر قرارا بإيقاف رئيس نادي نهائيًا إلا لو هناك تقاضي بينهم هذا أمر آخر».

ويتواجد أشرف صبحي مع الإعلامي مدحت شلبي للرد على أهم الملفات الشائكة كأزمة إيقاف مجلس الزمالك، وكذلك بعض الأمور الأخرى الهامة من بينها أيضًا أزمة منتخب الشباب والذي خرج من بطولة شمال أفريقيا بسبب تعرض بعض اللاعبين لفيروس كورونا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق