ميكيل أرتيتا يُؤكّد أنّه لا يزال الطريق طويلًا أمام أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميكيل أرتيتا يُؤكّد أنّه لا يزال الطريق طويلًا أمام أرسنال, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 01:35 صباحاً

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أن المشوار لا زال طويلًا أمام فريقه في الموسم الحالي، رغم تنفس الصعداء بالفوز في آخر مباراتين من "البريميرليغ"، مشيرًا إلى الرغبة في مواصلة هذه الانتصارات، عندما يحل الغانرز ضيفا على وست بروميتش ألبيون مساء السبت في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.


وأضاف أرتيتا عن رفع الضغط عليه شخصيًا بعد الفوز في آخر جولتين، "أعتقد أن هذا قد أدى إلى رفعه عن الجميع ولكن بصراحة هناك ضغط معين بالطبع نفهمه لكن معظم هذا الضغط على الرغبة في القيام بذلك بشكل جيد وإحباط الناس أكثر من أي شيء آخر، ومحاولة إيجاد طرق لتحسين الوضع بقدر ما أمكن".


وتابع أحيانًا يكون من الصعب في هذه اللعبة شرح أسباب خسارتك لمباريات وتقديم أداء أفضل بكثير من الخصم الذي تخسر منه وأحيانًا عندما لا تستحق هذا القدر من الفوز في المباريات هذا ما هو عليه، لكن ما كان واضحًا هو أنه كان علينا الفوز بمباريات لتخفيف الضغط عن الجميع، لقد فعلنا ذلك ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه".


وأوضح "لا يمكننا الحفاظ على الأرقام التي لدينا، نحن نتطلع إلى القيام بذلك ومن ثم سنرى ما إذا كانت لدينا الفرص المناسبة في المراكز التي نحتاج إلى مزيد من الدعم فيها، نحن نعمل مع النادي للعثور على ذلك". ويحتل أرسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 16 جولة برصيد 20 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مانشستر يونايتد يتفوق على كبار الدوري الإنجليزي فى جولة "بوكسينج داي"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق