عمرو وردة: لو اتعرض عليا فلوس «رمضان» مش هروح بيراميدز وأخسر بيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو وردة: لو اتعرض عليا فلوس «رمضان» مش هروح بيراميدز وأخسر بيتي, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 02:24 صباحاً

8d86bf9571.jpg

02:14 ص | الجمعة 01 يناير 2021

عمرو وردة: لو اتعرض عليا فلوس «رمضان» مش هروح بيراميدز وأخسر بيتي

عمرو وردة

أخبار متعلقة

كشف عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني ونادي فولوس اليوناني، عن قراره في حال عرض عليه بيراميدز نفس عرض رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت كتابة رمضان صبحي نهايته مع القلعة الحمراء، وعدم قبول عرض ناديه والرحيل بسبب العرض الأكبر ببراميدز.

ووجه مهيب عبدالهادي، خلال استضافته لعمرو وردة ببرنامج «اللعيب»، سؤالا للاعب المنتخب الوطني، يخص أزمة رمضان صبحي حيث قال له: «لو اتعرض عليك نفس فلوس رمضان توافق وتروح بيراميدز؟».

وردة: الفلوس مش هتخليني مبسوط الأهم عندي صحتي وأهلي

ورد عمرو وردة على هذا السؤال قائلًا: «لا طبعا مروحش لأن الفلوس مش هتخليني مبسوط الأهم عندي صحتي وأهلي فقط، وأنا بلعب كرة عشان بحبها فقط، وليه أحصل على مقابل مادي زيادة وأخسر بيتي والنادي الأهلي اللي اتربيت فيه، أنا اتعلمت في النادي الأهلي قيم ومبادئ والاحتراف والالتزام، وأنا مش بقول كده عشان جمهور الأهلي يقف جنبي أنا كتير جنبي وجمهور الأهلي نفسه دعمني ووقف جنبي خلال الفترة الماضية.

ودخل رمضان صبحي في أزمة مع جماهير النادي الأهلي بعد رحيله عن القلعة الحمراء بسبب عرض نادي بيراميدز والذي جاء أعلى من عرض النادي الأهلي الذي قدمه لرمضان صبحي من أجل الاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل.

ويعيش رمضان صبحي حالة غير جيدة رفقة النادي السماوي بعد خوضه مباراتين مع فريقه، حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف وتعرض للطرد في أول مباراة أمام الاتحاد السكندري والتي شهدت خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق