على خطى «الهلال وتركي».. المريخ السوداني يمنح رجل أعمال سعودي الرئاسة الشرفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
907bf66383.jpg

02:37 ص | الجمعة 01 يناير 2021

على خطى «الهلال وتركي».. المريخ السوداني يمنح رجل أعمال سعودي الرئاسة الشرفية

المريخ السوداني

أخبار متعلقة

 قرر مجلس إدارة المريخ السوداني منح الرئاسة الشرفية لرجل الأعمال السعودي أحمد طه التازي، وكان قد جمع الطرفين اتصال هاتفي، أعلن خلاله رجل الأعمال السعودي عن تكفله بطائرة خاصة تقل الفريق إلى نيجيريا خلال مباراة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت صحيفة «كفر ووتر» السودانية، أنه تم منح الرئاسة الشرفية لرجل الأعمال السعودي بعد أيام فقط من موافقة تركي آل الشيخ على الرئاسة الشرفية للهلال السوداني.

وأكدت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن «التازي» سيدعم الفريق بشكل متواصل وأنه سيكون رهن إشارة مجلس الإدارة للتكفل بأي إلتزامات، وقدم رئيس النادي له الشكر نيابة عن جماهير المريخ.

وجاء ذلك ردًا على الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ لنادي الهلال السوداني خاصة وأن الهلال سيكون قوة ضاربة مع تركي آل الشيخ خلال الفترة المقبلة بعدما وعد بدعم الفريق بقوة سواء على صعيد اللاعبين أو على صعيد المنشآت، حيث وعد بأن يكون الهلال سيد أفريقيا على أن يأتي الريال وبرشلونة لمواجهته في السودان.

منافسة شرسة منتظرة بين المريخ والهلال برعاية سعودية

ومن المنتظر أن تكون هناك منافسة شرسة بين الفريقين خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن تواجد «التازي» وتركي آل الشيخ سيخلق منافسة شريفة وشرسة بين الفريقين سواء على بطولة الدوري السوداني وكذلك في دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأن تركي آل الشيخ طالب اتحاد الكرة السوداني بزيادة اللاعبين المحترفين لـ5 لاعبين من أجل دعم الفريق بطريقة جيدة بلاعبين محترفين حسبما وعد مجلس إدارة الهلال.

ومن المقرر أن يتوجه تركي آل الشيخ إلى السودان خلال شهر فبراير، حسبما أعلن خلال الفترة الماضية من أجل الوقوف على احتياجات النادي السوداني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق