«مخالفات الأهلي وتقنية الفار».. وزير الرياضة يحسم جدل الملفات الشائكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مخالفات الأهلي وتقنية الفار».. وزير الرياضة يحسم جدل الملفات الشائكة, اليوم الجمعة 1 يناير 2021 04:15 صباحاً

802010663f.jpg

04:02 ص | الجمعة 01 يناير 2021

«مخالفات الأهلي وتقنية الفار».. وزير الرياضة يحسم جدل الملفات الشائكة

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أخبار متعلقة

حسم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعض من الأمور الشائكة لدى الجماهير خلال الفترة الماضية، وكان من بينها تردد وجود اتجاه لدى اللجنة الثلاثية لإلغاء تقنية الفيديو، وكذلك الأسئلة العديدة من قبل جماهير نادي الزمالك عن مخالفات النادي الأهلي بعد رحيل مجلس الزمالك أو إيقافه بسبب المخالفات التي أثبتتها اللجنة الرقابية، وكشف أيضًا لماذا تم اتخاذا قرار بإيقاف مجلس الزمالك على الفور على الرغم من وجود مخالفات في أماكن أخرى ومنها النادي الأهلي.

وزير الرياضة يتحدث عن مخالفات النادي الأهلي 

 تحدث وزير الشباب والرياضة عن مخالفات النادي الأهلي، حيث أكد أن اللجنة الرقابية أثبتت مخالفات بالقلعة الحمراء، ولكن لا ترتقي للتدخل والتحويل للنيابة، وتم إبلاغ النادي الأهلي بها وتنتظر وزارة الشباب والرياضة الرد في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن اللجنة الرقابية لم تنته من عملها حتى الآن.

وزير الرياضة يتحدث عن رفضه إلغاء تقنية الفار 

- أكد وزير الشباب والرياضة أنه يرفض تمامًا إلغاء تقنية الفيديو، لافتا بأن العالم أجمع تطور ويتقدم ومن المستحيل أن نتراجع ونقرر إلغاء تقنية الفيديو، مؤكدًا على أن وزارة الشباب تعمل على تقنين بعض الأمور بها بالتعاون مع اللجنة الثلاثية ولكن ليس إلغاءها، لأنه أمر مرفوض تمامًا.

أشرف صبحي يتحدث عن شرط عودة مجلس الزمالك 

- تحدث وزير الشباب والرياضة عن شرط وحيد لعودة مجلس الزمالك الموقوف ورئيسه المعزول، من جديد لرئاسة النادي، خاصة بعدما تم إبعاده بسبب تحقيقات النيابة بشأن المخالفات التي أثبتتها اللجنة الرقابية، حيث أكد أن عودة مجلس الزمالك تتوقف على النيابة فقط، ففي حال أكدت النيابة أن المخالفات لا ترتقي للاستبعاد سيتم إعادة المجلس ولن يتم التعليق على قرار النيابة نهائيًا.

انتخابات اتحاد الكرة 

- أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة وراء هدفها بشأن انتخابات اتحاد الكرة ولكن لم يتحدث عن أي شيء يخص هذا الأمر خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لم يصر بشكل رسمي على إقامة الانتخابات في يناير المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق