«سبب عدم زواجه واللعب للأهلي وإحراج رمضان».. عمرو وردة يطلق قذائفه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d5d67187eb.jpg

05:48 ص | الجمعة 01 يناير 2021

«سبب عدم زواجه واللعب للأهلي وإحراج رمضان».. عمرو وردة يطلق قذائفه

عمرو وردة

أخبار متعلقة

رد عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني ونادي فولوس اليوناني، على ملفات عديدة كانت متعلقة به خلال الفترة الماضية، خاصة أزماته مع المنتخب المصري وخارج مصر، وكذلك عدم زواجه حتى الآن، ورحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز وتركه للقلعة الحمراء بسبب المقابل المادي.

وردة: لن ألعب في مصر إلا للأهلي 

كشف عمرو وردة أنه تلقى أكثر من عرض من داخل مصر غير النادي الأهلي ولكنه في حال قرر العودة إلى الدوري المصري من جديد لن يلعب إلا للنادي الأهلي، مبررًا ذلك بأن الأحمر بيته الذي تربى فيه وتعلم المبادئ والاحتراف من خلاله.

وردة يكشف سبب عدم زواجه حتى الآن 

- أكد وردة أنه يركز في الكرة في الوقت الحالي وليس الزواج، لافتا بأنه مواظب على الصلاة بشكل مستمر ويعلم أنه لن يصدق أحد هذا الأمر، مشددًا بأن الزواج يفكر فيه ولكنه في الوقت الحالي لا يركز إلا في كرة القدم فقط.

مفاوضات إيطالية وإسبانية 

- كشف عمرو وردة، أن هناك عروضا من الدوري الإيطالي وكذلك الإسباني من أجل مسيرة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة قائلًا: «فيه أندية إيطالية وإسبانية بتفاوضني وربنا موجود وإن شاء الله هيكرمني».

أزمة وردة في المنتخب المصري 

- شدد عمرو وردة أنه لم يخطئ خلال أزمة المنتخب الوطني، وأنه تقدم بالاعتذار من أجل المشاركة فقط وليس لأنه وقع في الخطأ، لافتا بأن لاعبي المنتخب المصري هددوا بالرحيل عن المعسكر في حال تم استبعاده وأكد أن جميع اللاعبين وقفوا بجواره بما فيهم محمد صلاح الذي حرص على منحه الهاتف من أجل أن يثب براءته ويرى بنفسه أنه بريء وغير مذنب.

إحراج رمضان صبحي

- أحرج عمرو وردة زميله بالمنتخب رمضان صبحي، بعدما أكد أنه في حال تم عرض عليه نفس عرض رمضان صبحي من أجل الانتقال لبيراميدز سيرفض، لافتا بأن المال ليس كل شئ، وأن هناك صحة وأهل أهم من مثل تلك الأمور، مؤكدًا بأنه لن يوافق ويترك بيته الذي تربى فيه وتعلم من خلاله المبادئ والاحترام وكذلك الاحتراف وكان سببا في سعادة جماهيره في يوم من الأيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق